القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أجمل برنامج يذكرك بالصلاة علي النبي برنامج الشفيع

 مرحبا بكم زوار موقع سوبر تقني  نقدم لكم اليوم تطبيق رائع للهواتف الاندرويد وأجهزة الــ IOS لعام 2021 , هذا البرنامج اسمه الشفيع , ما هو الشفيع ؟ هيا بنا نتعرف سويا ً علي برنامج الشيفع ..


الكثير منا يحب أن يجعل هاتفه يذكر كل وقت وآخر ذكر معين مثل ( سبحان الله - الحمد لله - الله أكبر ) وأذكار كثيرة والبرامج هذه كثيرة ومتعددة لكن تطبق اليوم لا يذكرك بالتسبيح بل يذكرك فقط بالصلاة علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم , هذا التطبيق يعمل بطريقه رائعة يجعلك تحبه . 

كيفية عمل التطبيق ؟

بعمل التطبيق علي أنه عندما تقوم بإغلاق الشاشة ثم عندما تعود لفتحها مرة أخري يخرج لك الصوت الجميل الذي يذكرك بالصلاة علي النبي .

وله أكثر من طريقة للتذكير , مثل صلي علي النبي , اللهم صل علي نبينا محمد . وكثير من الطرق والأدعية المختلفة للصلاة علي النبي محمد صل الله عليه وسلم .

كما أنه يتمتع بصوت جميل ورائع يجعلك تخشع في الصلاة علي النبي , ويمكنك تشغيل البرنامج علي هاتفك سواء بنظامين أندرويد أو IOS مثل ايفون .

ما هي مميزات التطبيق ؟

يتمتع التطبيق بمميزات عديدة :ـ

يكفي أنه يذكرك بالصلاة علي النبي محمد , لكن يجب علينا ذكر الباقي لكي تكون قد تعرفت علي التطبيق بالكامل 

1- عند الدخول ان لم يعمل معك التطبيق يوجد قسم حل المشاكل أو عدم عمل التطبيق سوف تجد جميع أنواع الهواتف يمكنك الدخول علي اسم هاتفك لتتعرف علي حل المشكلة وفي الغالب تكون بسيطه للغاية .

2- يمكنك تغيير الصوت عند فتح الشاشة كل مره بصوت ودعاء مختلف .

3- يمكنك معرفة كم مره صليت علي النبي في اليوم والاسبوع والشهر وايضاا العام من خلال قسم الاحصائيات لكي تعرف كم مرة فتحت الهاتف وصليت علي النبي محمد , ولا تنسي أيضا عندما تكون في المواصلات العامة يكون الاجر أكثر عندنا يصلي علي النبي من حولك من الموسلمين وأيضا عندا تشارك هذه المقالة للاصدقاء ليتم تحميله علي هاوتفهم لك الاجر والثواب العظيم باذن الله تعالي .

تحميل التطبيق  :

لتحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا 

لتحميل التطبيق لأجهزة IOS من هنا 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات