القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج مونتاج يستخدمها المشاهير للهاتف اندرويد وايفون تحميل مباشر

أفضل التطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو

عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقاطع فيديو ، فإن نظام التشغيل مهم. لنلق نظرة أولاً على أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لكل من Android و iOS.

ضع في اعتبارك أن تطبيقات التحرير هذه لها إصدارات مجانية ومدفوعة ، لذلك من المهم اختبار أكثر من تطبيق قبل أن تقرر دفع الأموال فيها.

رابط الموضوع الاصلي

موقع كورة لايف الجديد لمشاهدة المباريات مجانا

1. Quik App

تحميل iOS او Android.

تطبيق Quik هو تطبيق مجاني لمونتاج الفيديو .


إنه مصمم لتسريع عملية المونتاج بحيث يمكنك التقاط مقاطع فيديو رائعة وتعديلها ونشرها 
ستنبهر بما يمكن أن يفعله Quik تلقائيًا. يبحث في لقطات الفيديو الخاصة بك للعثور على لحظات رائعة ، ويمكنه تلقائيًا قص مقاطعك وتعديلها ، ويمكن للتطبيق أيضًا إضافة انتقالات. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تحرير مقاطعك يدويًا إذا كنت تريد المزيد من التحكم في تحرير الفيديو الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسرعة كبيرة ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

الايجابيات: ميزات التحرير التلقائي.

السلبيات: قد يرغب بعض المستخدمين في مزيد من التحكم في التحرير.

الأفضل لـ: تعديلات الفيديو السريعة.

2. Adobe Premiere Rush

تحميل iOS او Android.


يعد Adobe Premiere Rush أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو المجانية المتوفرة. يستعير هذا التطبيق العديد من الأدوات الرئيسية من Adobe's Premiere Pro و Audition و After Effects لإجراء مونتاج قوي.

يمكنك ضبط السرعة ، واقتصاص مقاطع الفيديو ، وإنشاء تأثيرات التحريك والتكبير ، وتحسين اللون باستخدام أدوات وإعدادات مسبقة بديهية. إذا كنت تشعر بالإبداع ، فإن Rush لديها أيضًا رسوم متحركة مضمنة مثل التراكبات والعناوين التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك.
من أفضل ميزات التطبيق مقاطع فيديو متعددة. يتيح لك ذلك إنشاء تأثيرات فيديو رائعة مثل تقسيم الفيديو وصورة داخل صورة. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة تغيير حجم اللقطات إلى نسبة عرض إلى ارتفاع محددة ، بما في ذلك 4: 5 ، ومربع ، وعمودي ، ولقطات لمشاركتها على قنوات مختلفة. يقوم Rush بتغيير حجم جميع مقاطع الفيديو في تسلسل تلقائيًا - وهو مثالي لـ Instagram و TikTok و Facebook.
علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة صورة مصغرة وجدولة المحتوى الخاص بك ونشره على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مباشرة من التطبيق.

Adobe Premiere Rush مجاني للاستخدام ولكنه يحتوي على إصدار Premier الذي يضيف إمكانات إضافية مثل إعادة التشكيل التلقائي وتوازن الصوت وتصدير الفيديو بدقة 4K.

الإيجابيات: سهولة الاستخدام ، وتصدير الملفات بسرعة ، ودعم عبر الأنظمة الأساسية.

السلبيات: يفتقر إلى بعض الميزات الأساسية مثل قوالب القصة المصورة.

الأفضل لـ: مستخدمي YouTube الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو إبداعية أثناء التنقل.

3. InShot App

تحميل iOS اوAndroid.

InShot Mobile App

تطبيق InShot هو تطبيق تحرير محتوى مرئي شامل. يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو وتحرير الصور وإنشاء صور مجمعة.
يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات أيضًا. يمكنك قص المقاطع وتغيير سرعة لقطاتك وإضافة عوامل تصفية وموسيقى ونص. يمكنك أيضًا قلب اللقطات وتدويرها ، وهي ميزة مفيدة لا تتوفر في العديد من التطبيقات الأخرى.
الجانب السلبي هو أنك تحتاج إلى دفع 2.99 دولارًا لإزالة الإعلانات داخل التطبيق والعلامة المائية المضافة إلى مقاطع الفيديو.

ومع ذلك ، فإن InShot سهل الاستخدام ويحتوي على كل ما تحتاجه. هذا التطبيق مثالي لمنشئي المحتوى الذين يريدون محرر فيديو محمول يقوم بكل ذلك دون الكثير من الرتوش.

الايجابيات: وظائف الكل في واحد.

السلبيات: العلامة المائية والإعلانات المضمنة في الإصدار المجاني.

الأفضل لـ: إنشاء مقاطع فيديو أساسية وصور مجمعة وتعديلات للصور.

4. KineMaster

تحميل iOS او Android.

KineMaster Video Editing App

تجعل واجهة Kinemaster السهلة تعديل الفيديو على الجوال أمرًا سهلاً. حسنًا ، بقدر ما يمكن أن يكون.

يتيح لك التطبيق تحرير المقاطع معًا كما تفعل في معظم برامج تحرير الفيديو على سطح المكتب.

يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات ونص وموسيقى. يتيح لك التطبيق تسجيل الصوت لإضافته إلى الفيديو الخاص بك ، وهناك الكثير من الموسيقى والمؤثرات الصوتية على KineMaster Asset Store.

الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني يصدر مقاطع الفيديو الخاصة بك بعلامة مائية. والرسم الشهري البالغ 4.99 دولارات هو أكثر من معظم تطبيقات الفيديو الأخرى.
ومع ذلك ، فإن التطبيق يحتوي على قدر مذهل من الميزات وهو بالتأكيد جيد بما يكفي لمحرري الفيديو المحترفين الذين يتطلعون إلى تحرير مقطع فيديو أثناء التنقل. إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات تعديل الفيديو المتاحة لمستخدمي Android.

الايجابيات: ميزات وواجهة لا تصدق.

السلبيات: مقاطع الفيديو المميزة بعلامة مائية مع الإصدار المجاني والاشتراك الشهري للخطة الاحترافية.

الأفضل لـ: محرري فيديو Android الجادون.

5. WeVideo

تحميل iOS او Android.

Wevideo smartphone editing software

تتصدر WeVideo المسؤولية عندما يتعلق الأمر بمحرري الفيديو المستندة إلى السحابة - أي البرامج التي يتم الوصول إليها واستضافتها عبر الإنترنت بدلاً من العمل من محرك الأقراص الثابتة بجهازك.


وهذا التطبيق رائع - إذا كنت سعيدًا بالترقية إلى أحد الإصدارات المتميزة. يأتي الإصدار المجاني مع جميع الأساسيات . يمكنك قص المقاطع وإضافة عوامل تصفية واختيار الموسيقى من المكتبة المدمجة والمزيد.
ومع ذلك ، يتم منحك 10 غيغابايت فقط من السعة التخزينية السحابية لتعديلات الفيديو ، ويضع الإصدار المجاني علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذا ، إذا كنت تخطط لإنشاء أكثر من فيديو واحد ، فستحتاج إلى الترقية.

تقدم خطط WeVideo المتميزة بعض الميزات والوظائف المتقدمة الرائعة. يتضمن ذلك مكتبة موسيقى تتميز بالموسيقى المرخصة تجاريًا والقدرة على مشاركة مقاطع الفيديو بدقة 4K Ultra HD.

الإيجابيات: ميزات ووظائف متميزة رائعة.

السلبيات: النسخة المجانية أشبه بتجربة مجانية أكثر من كونها نسخة مجانية فعلية.

الأفضل لـ: الشركات التي تتطلع إلى نقل مقاطع الفيديو الاجتماعية الخاصة بهم إلى المستوى التالي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات